Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Elnagar، Hagar Elsayed Ahmed Elmandoh
عدد المقالات:
1
The Effect of an E-Formative Assessment based Program on Enhancing EFL Primary Stage pupils' Reading Comprehension and their Motivation
المجلد 123، العدد 4، يوليو 2023، الصفحة
241-268
Hagar Elsayed Ahmed Elmandoh Elnagar
عرض المقالة
PDF 605.29 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 125 (2024)
المجلد 124 (2023)
المجلد 123 (2023)
المجلد 122 (2023)
المجلد 121 (2023)
المجلد 120 (2022)
المجلد 119 (2022)
المجلد 118 (2022)
المجلد 117 (2022)
المجلد 116 (2021)
المجلد 115 (2021)
المجلد 114 (2021)
المجلد 113 (2021)
المجلد 112 (2020)
المجلد 111 (2020)
المجلد 110 (2020)
المجلد 109 (2020)
المجلد 108 (2019)
المجلد 107 (2019)
المجلد 106 (2019)
المجلد 105 (2019)
المجلد 104 (2018)
المجلد 103 (2018)
المجلد 102 (2018)
المجلد 101 (2018)
المجلد 99 (2017)
المجلد 98 (2017)
المجلد 100 (2017)
المجلد 97 (2016)
المجلد 93 (2015)